عاجل :الإحتلال يهدم منشآت سكنيه في الحديديه

صباح اليوم داهمت جرافات الإحتلال خربة الحديديه وهدمت 16 منشأه ، من بينها أربعة منازل تعود ملكيتها لكل من عبد الرحيم بشارات “هدم منزله للمرة الخامسه على التوالي منذ بداية الإحتلال” ، علي محمد محمود ،صالح يوسف بشارات ،أحمد عبد الحفيظ بني عوده .
قبل أربعة أيام سلمت قوات الإحتلال انذارات هدم لسكان الحديديه وأمرتهم بالرحيل ، وقرر السكان عدم الإستجابه لهذه الإنذارات والبقاء في الأرض ، حيث تقع الحديديه شمال الأغوار الفلسطينيه المحتله يحيط بها ثلاثة مستعمرات صهيونيه غير شرعيه ،تسيطر هذه المستعمرات على جميع آبار المياه الفلسطينيه ويحرم الفلسطينيين من الاستفاده منها ، في حين بإمكانهم مشاهدة المياه وسماع صوتها ولا يمكنهم الشرب منها  .
الهدم طال كل مرافق الحياه في الحديديه فلم تسلم المطابخ ولا تنكات المياه ولاحظائر الحيوانات من جرافات الإحتلال لتهدم أكثر من 8 بركسات تأوي الأغنام من حر الشمس الغورية الحاره .
أغلق الإحتلال الحديديه منذ بداية الانتفاضه الثانيه ببوابه تفتح فقط ثلاثة أيام في الأسبوع ، نصف ساعه صباحا ونصف ساعه مساء ، مفاتيح البوابه مع المستوطنين ساكني المستعمرات المحيطه ” روعيه ، بكاعوت ، حمدات ” ، مما يتضطر السكان للوصول الى منازلهم عبر الطرق الترابيه مما يأخذ من وقتهم ومالهم وجهدهم ومخاطره في أنفسهم ،أجل البقاء مقاومه …!!
Advertisements
هذا المنشور نشر في اخبار من الاغوار المحتله. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s